الأستاذ المساعد الدكتور احمد عبد السلام احمد يُلقي بحثاً في مؤتمر دولي

أَلقى الأستاذ المساعد الدكتور احمد عبدالسلام احمد (عميد الكلية الادارة والاقتصاد) بحثاً في المؤتمر العلمي الدولي (السابع) والسنوي (الثامن عشر ) التي نظمته كلية الادارة والاقتصاد بجامعة المستنصرية، بعنوان”ادارة الموارد البشرية وممارستها الخضراء واثرها في تحسين المنظمي دراسة استطلاعية لاراء عينة من العاملين في مستشفى الواسطي التعليمي – بغداد” والمنعقد في الجامعة المستنصرية يومي 16 – 17 نيسان الجاري.

وسعى البحث إلى استكشاف وتحليل اثر ادارة الموارد البشرية وممارستها الخضراء في التطوير والتحسين المنظمي، يدور البحث حول كيف يمكن أن تلعب إستراتيجيات الموارد البشرية الخضراء دوراً حيوياً في تعزيز الاستدامة البيئية وتحسين الأداء العام للمنظمة.

وبين -عبدالسلام- أهمية هذه الدراسة بأنها تسلط الضوء على أثر تطبيق مبادئ إدارة الموارد البشرية الخضراء في المؤسسات الصحية، وتوضح كيف يمكن لهذه الممارسات تحقيق الاستدامة البيئية وتعزيز الأداء الإداري والبيئي للمستشفى.

وتوصل الباحث الى النتائج الاتية ان إدارة الموارد البشرية الخضراء كان لها دوراً فعّالاً في تعزيز الأداء الإداري والبيئي لمستشفى الواسطي التعليمي.

وفي ختام المؤتمر تم تكريم السيد عميد الكلية من قبل السيد رئيس الجامعة المستنصرية تثميناً للمشاركة في فعاليات المؤتمر وبالبحث الذي تم تقديمه والكفاءة العلمية والمعرفة العميقة التي يتميز بها في تقديم الأفكار والبحوث والدراسات العلمية، وسعيه المستمر في رفد الأنظمة التنموية للمؤسسات كافة.

 

Similar Posts