No Content Available

محتوى متميز

الاستاذ المساعد الدكتور عبدالله محمود عبدالله عضواً في لجنة مناقشة رسالة ماجستير .

شارك السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. عبدالله محمود عبدالله عضواً في لجنة مناقشة رسالة ماجستير للطالب (سرمد ساميشمران)  في كلية الادارة و الاقتصاد بجامعة الكوفة ، و الموسومة " دور الهندسة التسويقية في تحسين النجاح التنافسي: الدورالتفاعلي للمقدرات الاستراتيجية" . حيث تسعى هذه الدراسة الى التعرف على مدى اهتمام المنظمة بمتغيرات الدراسة الرئيسة: الهندسة التسويقية ، المقدرات الاستراتيجيةو النجاح التنافسي؛ فضلاً عن التعرف على التأثير التفاعلي للمقدرات الاستراتيجية من خلال ابعادها (الوعي الاستراتيجي، قدراتارضاء اصحاب المصلحة، قابليات التغير التنظيمي و المقدرات الادارية، وقدرات حل المشكلات) في العلاقة بين الهندسة التسويقيةبابعادها (العمليات المستندة على التكنولوجيا، المقارنة المرجعية، اتخاذ القرارات المستندة على البيانات و تحليل التوجه السوقي) فيالنجاح التنافسي عبر ابعاده (جودة الادارة العليا، جودة المنتجات، قوة الثقافة التنظيمية، تطبيق المعرفه، الاستخدام الامثل للموارد والخبرة التسويقية .

Read more

التكنولوجيا

No Content Available

وسائل الترفيه

No Content Available

شاركنا رأيك

كيف تقييم التصميم الجديد للموقع؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اختيار المحرر

الاستاذ المساعد الدكتور عبدالله محمود عبدالله عضواً في لجنة مناقشة رسالة ماجستير .

شارك السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. عبدالله محمود عبدالله عضواً في لجنة مناقشة رسالة ماجستير للطالب (سرمد ساميشمران)  في كلية الادارة و الاقتصاد بجامعة الكوفة ، و الموسومة " دور الهندسة التسويقية في تحسين النجاح التنافسي: الدورالتفاعلي للمقدرات الاستراتيجية" . حيث تسعى هذه الدراسة الى التعرف على مدى اهتمام المنظمة بمتغيرات الدراسة الرئيسة: الهندسة التسويقية ، المقدرات الاستراتيجيةو النجاح التنافسي؛ فضلاً عن التعرف على التأثير التفاعلي للمقدرات الاستراتيجية من خلال ابعادها (الوعي الاستراتيجي، قدراتارضاء اصحاب المصلحة، قابليات التغير التنظيمي و المقدرات الادارية، وقدرات حل المشكلات) في العلاقة بين الهندسة التسويقيةبابعادها (العمليات المستندة على التكنولوجيا، المقارنة المرجعية، اتخاذ القرارات المستندة على البيانات و تحليل التوجه السوقي) فيالنجاح التنافسي عبر ابعاده (جودة الادارة العليا، جودة المنتجات، قوة الثقافة التنظيمية، تطبيق المعرفه، الاستخدام الامثل للموارد والخبرة التسويقية .

Read more

[mc4wp_form]

الصحة

No Content Available

علم

اعمال

رياضات

No Content Available

Health

No Content Available

السفر

No Content Available